اتحاد الغرف الهندية ينظم سلسلة معارض افتراضية

  • معرض عبر الانترنت
  • 21 - 23 فبراير 2021

ينظم اتحاد غرف التجارة والصناعة الهندية سلسلة من المعارض الافتراضية متعددة القطاعات تحت العلامة التجارية الرائدة GLOBIZ: Connecting Business Globally والتي تغطي مناطق جغرافية مختلفة مثل البلدان العربية وأوراسيا وأفريقيا والآسيان وأمريكا اللاتينية والكاريبي والمزيد، وذلك خلال الفترة الممتدة ما بين ٢١ و ٢٣ فبراير (شباط) الجاري.

 

قطاعات التركيز الرئيسية

وستركز المعارض الافتراضية على قطاعات هامة هي: الرعاية الصحية، المنسوجات، الزراعة والقطاع المتحالف، العلوم والتكنولوجيا، البناء، مواد البناء والبنية التحتية، المواد الكيميائية المتخصصة، التنقل الكهربائي والبنية التحتية، التعليم، الفحم والطاقة، الصلب والمنتجات ذات الصلة (الفولاذ المقاوم للصدأ)، اللوجستيات وسلسلة التوريد، التعبئة والتغليف والأتمتة وغيرها الكثير من القطاعات الاستراتيجية.

 

المكونات الرئيسية للمعرض

• قاعات عرض مخصصة لكل فعالية

• ندوات عبر الإنترنت خاصة بالقطاع

• اجتماعات B2B الثابتة مسبقًا

• تسجيل مجاني للزوار

• خيارات عرض المنتجات المبتكرة

 

وأعلنت الغرفة الهندية عن مشاركة العديد من الشركات العالمية من أصل هندي في هذه الأحداث ومن بين اهم تلك الشركات: L&T و Lulu Group و WAPCOS و Escorts و MM Exports و Eram Group و Sun International و Mahindra & Mahindra و Shakti Pumps و Tataالمحركات على سبيل المثال لا الحصر.

سيتم استضافة الحدث على منصة FICCI الافتراضية الديناميكية ، BIKE.

ويأتي تنظيم هذه المعارض الافتراضية بحسب الغرفة في ظل التحديات التي يواجهها العالم اليوم حيث هناك الكثير لنتعلمه ونتطلع إليه بروح متجددة وشغف. وبينت الغرفة أنه بينما يضغط العالم على زر إعادة الضبط، فإن اتحاد غرف التجارة والصناعة الهندية مستعد للعب دوره في إعادة الأعمال إلى طبيعتها. كما أن اتحاد غرف التجارة والصناعة الهندية ملتزم بدعم ومساعدة مجتمع الأعمال في تطبيع التجارة والتجارة.

 

للتسجيل الرجاء الضغط على هذا الرابط:

https://registrations.ficci.com/maiglo/attendee-registration.asp

+ أضف تعليق

إلزامي

شكراً لك،
سنعاود الاتصال بك لاحقاً

إحصل على اشتراك سنوي في مجلة العمران العربي

اشترك الآن